غازي يوسف فنان صاعد في مجال الموسيقى

84

غازي يوسف من مواليد مدينة الحسيمة سنة 1996-06-11  ، مغني موهوب نشأ و ترعرع في أسرة موسيقية حيث أن والده محمد غازي وهو أستاذ موسيقي معهدي وكان مديرا للمعهد الموسيقي بالحسيمة في فترة التسعينيات كما أن يوسف غازي يملك أخ يعتبر وريثا للأب في إسمه و وعلومه للموسيقى النظرية والتطبيقية ، و هو محمد غازي الإبن .

و قد بدأ يوسف غازي مسيرته الفنية مع فرقة أسسها  مع أخيه وهي فرقة أفريكا فزيون – AFRICA FUSION   سنة 2013 ، و التي بدأ معها كعازف على الالات الإيقاعية  percussion  و الغناء ، و قد حاز مع فرقته على المرتبة الأولى في المغرب في مسابقة موسيقى الشباب الذي نظمته وزارة الشباب و الرياضة ، و قد شارك في المسابة جميع جهات المملكة ليمثل مع فرقته جهة الريف ويهديها الرتبة الأولى وطنيا  .

ومن هنا كانت هذه هي الخطوة الأولى لإنطلاق الفنان الموهوب يوسف غازي في مسيرته الفنية  .

شارك الفنان يوسف غازي في تظاهرات موسيقية  مختلفة كما شارك  أيضا في مسابقات موسيقية أخرى أبرزها مسابقة تويزة TWIZA  ، والتي شارك فيها مع فرقته و حاز فيها أيضا على المرتبة الأولى  في شمال المغرب في الموسيقى الأمازيغية الريفية ،

لتزيد هذه الخطوة الإيجابية  حماسا أكثر وروح فنية عالية لديه و لتجعله أكثر تألق و تزيد  أكثر  من عدد مشجعيه و متبعيه  و عاشقيه .

و من هنا زادت الروح الفنية لدى الشاب الموهوب و استطاع  أن  يحقق نجاحات مبهرة أخرى

فقد تألق في مسابة الفرسان ألصفدي الأردنية  و استطاع أيضا أن يتقاسم الرتية الثانية مع أحد المشاركات  كثاني أحسن موهبتين غنائيتين .

وبفضل هذا الثبور ة الخطى الثابتة  في تحقيق كل هذه النجتحات . جعل من الموهبة الصغيرة  فنانا يستحق أن ينال إعجاب الجماهير .

وليكمل مسلسل تحقيق أهدافه في مسيرته الفنية  مع فرقته أو مع شخصه  ، شارك في العديد من الإقليمية و الموطنية  و الدولية  و في البرامج التلفزيونية  .

و ظهر الشاب الصغير أكثر تألقا   في مشاركته  مأخرا  في برنامج المواهب أورونج Oronge Talent ، و نال إعجاب الجماهير ة اللجنة التحكيمة المؤلفة من عدة فنانين  مشاهير في الغناء .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.