عمالة الحسيمة تنظم حفل استقبال على شرف فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة إناث المتوج بكأس العرش

3

 

مراسلة:

             نظمت عمالة إقليم الحسيمة يومه الأربعاء 08 مارس الجاري  الذي يصادف الاحتفال باليوم العالمي للمرأة  بمقر العمالة  ، حفل استقبال على شرف لاعبات ومسيري فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة الذي توج مؤخرا بلقب كاس العرش للموسم الرياضي 2016-2017  .

           وقد سلم محمد الزهر عامل الإقليم  خلال هذا الحفل لعناصر الفريق والمكتب المسير هدايا رمزية وتشجيعية بحضور السادة رئيس المجلس الإقليمي ، رئيس المجلس البلدي ، السلطات الأمينة والمحلية ، المندوب الإقليمي للشباب والرياضة  ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة  .

           وبهذه المناسبة نوه العامل في كلمته بالمجهودات التي بذلتها وتبذلها جل مكونات الفريق من لاعبات وأطر تقنية ومسيرين للفوز بهذا الكأس لما له من دلالات عميقة في قلوب جميع المغاربة ، طالبا منهم بذل المزيد من العطاء لتشريف إقليم الحسيمة وطنيا وقاريا  وتحقيق ما يطمح إليه جمهور الفريق العاشق لهذه اللعبة . ولتشجيع  الرياضة بالإقليم فقد أكد العامل أن عدة مشاريع سوسيو رياضية  سترى النور في طار مخطط التنمية المجالية ” الحسيمة منارة المتوسط ” للدفع قدما  بالمجال الرياضي على مستوى الإقليم .

         من جهتهم ثمن مسيرو الفريق هذه المبادرة التي ستساهم لا محالة في الرفع من معنويات جل مكونات فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة من أجل تحقيق مزيدا من الألقاب والبطولات إسهاما منها في التعريف بالمنطقة على المستوى الرياضي  .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.