حزب الاستقلال بالحسيمة يصدر بلاغا حول مستجدات القضية الوطنية

60

تلغرام الريف

الصورة من الأرشيف:

انعقد بمقر المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بالحسيمة يوم الثلاثاء 03 أبريل 2018   احتماع استثنائي  للمكتب المحلي لبلدبة الحسيمة نوقشت فيه التطورات المتسارعة و الخطيرة التي  تشهدها قضية الوحدة الترابية  لبلادنا  و المتمثلة في استفزازات ميليشيات البوليزاريو المدعومة من الجزائر داخل الجدار الأمني العازل  ؛ خصوصا  في منطقة تيفاريتي وبئر لحلو  و المحبس و الكركرات . في صمت المينورسو .

 و في هذا الصدد ثمن في المكتب المحلي لفرع  حزب الاستقلال بالحسيمة  بلاغ اللجنة التنفيذية للحزب  على إثر اجتماعها المنعقد يوم الاثنين 02 أبريل 2018 برئاسة الأمين العام نزار بركة. الذي أكد أن هذه التحركات تعد عملا معاديا  لمغرب  وتهديدا حقيقيا لوحدته الترابية و للسلم و الأمن في المنطقة . وانتهاكا للاتفاقيات العسكرية ولوقف إطلاق النار ، وتحديا للمنتظم  الدولي الراعي لهذه الاتفاقيات.

وفي هذا الإطار عبر مكتب الفرع عن تعبئة مناضلاته ومناضليه وراء جلالة الملك بخصوص قضية الوحدة الترابية التي تعد خطا أحمرا لا تقبل المساس به ، معبرين عن الانخراط التام في الدفاع عن المصالح  العليا للمملكة وعلى رأسها قضية الوحدة الترابية . واعتبروا  أنفسهم جنودا مجندين وراء الملك  محمد السادس القائد الأعلى للقوات الميلحة الملكية .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.